إجراءات الاعتماد

لتسجيل شركتك لدى الهيئة كمسجل معتمد يرجى تحميل والاطلاع على الوثائق المرفقة أدناه.

بعد الاطلاع على وثائق الاعتماد وتعبئة الطلب , يرجى ارسال نسخة من  المستندات التالية مختومة وموقعة على فاكس 97082861617  أو الي  البريد الالكتروني  info(at)pnina.ps

  1. طلب اعتماد الشركة  .
  2. صورة عن  صفحة 8 وصفحة 15  من عقد الاتفاق   Service Agreement
  3. صورة من شهادة تسجيل الشركة من مسجل الشركات بوزارة الاقتصاد الفلسطينية .

الهيئة ستقوم بمتابعة وتقييم  الطلب المقدم ,و سيتم الرد  خلال  7 أيام من استلام نسخة موقعة من المستندات أعلاه ,في حال اشعارك بالموافقة المبدئية ,سيتم التواصل معكم من قبل الدائرة المالية في الهيئة وذلك ل:

  1. دفع مبلغ 100$ كرسوم اعتماد سنوية في حساب الهيئة البنكي الذي سيتم تزويدكم به من قبل الدائرة المالية .
  2. إيداع مبلغ 500$ كرصيد خاص بشركتكم لدى الهيئة كما هو موضح في عقد الاتفاق.
  3. إرسال وصل الإيداع والدفع إلى قسم المالية في الهيئة وذلك بالفاكس(08) 2861618 او عبر البريد الالكتروني billing (at) pnina.ps

الاخفاق في اتمام أي من الخطوات السابقة ينتج عنه تجميد معاملة الطلب لمدة 28 يوم ,وبعدها يتم الغاء الطلب.

في حال اتمام كافة  الخطوات السابقة سيتم اعتمادك كمسجل معتمد لدى الهيئة و سنقوم ب:

  • تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور ورابط لنظام التسجيل الآلي الخاص بالهيئة.
  • نظام التسجيل متاح استخدامه للمسجلين المعتمدين فقط وليس لاستخدام الزبائن ,الا اذا استخدم المسجل المعتمد وعلى مسؤليته  خدمات EPP/API على موقعه الالكتروني  , علماً أن  الهيئة توفر البيئة المناسبة  لاستخدام هذه الخدمة على نظام تسجيلها وتقدم الدعم اللازم عند الطلب.
  • تسجيل أسماء النطاقات يتم بشكل آلي وفوري .

إذا لديك أي استفسار لا تترد بالاتصال بنا .